البحسني يطمئن على صحة رئيس الوزراء ويناقش معه جهود الحكومة خلال الفترة القادمة

قناة اليمن | القاهرة

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساء الجمعة بالعاصمة المصرية القاهرة، رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للاطمئنان على صحته، بعد إجراءه لعملية جراحية بسيطة في ألمانيا.

وتبادل البحسني، مع رئيس الوزراء الأحاديث الودية، متمنيًا له موفور الصحة والعافية، والعودة إلى أرض الوطن بهمة متجددة لممارسة مهامه.. وجرى في اللقاء مناقشة جهود الحكومة خلال الفترة القادمة لتطبيع الأوضاع، وتحسين مستوى الخدمات في المحافظات المحررة.

وأكد عصو مجلس القيادة الرئاسي، على ضرورة دعم القيادة الجديدة لمحافظة حضرموت، لمساندتها في النهوض أكثر بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في القطاعات كافة، لمواصلة عملية البناء والتنمية بعد الاستقرار الأمني الملحوظ الذي شهدته المحافظة عقب تحريرها من التنظيمات الإرهابية في الرابع والعشرين من أبريل 2016.

من جانبه ثمّن الدكتور معين، اهتمام مجلس القيادة الرئاسي ودعمه للحكومة، في سبيل تحسين الأوضاع، والتخفيف عن المواطنين وطأة الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي الإنقلابية، مجددًا اهتمام الحكومة بكافة المحافظات وبما فيها حضرموت، من خلال تسخير الإمكانات كافة في سبيل تحسين الأوضاع على مستوى جميع القطاعات، مؤكدًا أنه بصحة جيدة وسيعود إلى أرض الوطن في القريب لممارسة مهامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى