رئيس هيئة تنظيم النقل يناقش سبل تطوير منفذ الوديعة البري

قناة اليمن | عدن

ناقش رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري فارس شعفل، اليوم، مع مدير عام منفذ الوديعة البري مطلق الصيعري، سبل تطوير المنفذ والتحديات التي تواجه نشاطه.

واستعراض اللقاء، جملة الأعمال والمشاريع التطويرية في المنفذ والمعوقات التي يعانيها الميناء وتداخلات الصلاحيات مع الإدارات المتواجدة في الميناء.

واكد رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، اهتمام وحرص قيادة الهيئة على مساندة كافة جهود إدارة منفذ الوديعة البري للارتقاء بمهامه وتجويد خدماته وذلك تنفيذاً لخطة وتوجيهات وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد الرامية إلى استعادة الدور الحيوي والاستراتيجي لكافة قطاعات وزارة النقل وفي مقدمتها قطاع النقل البري.

واشار شعفل، إلى أهمية المنفذ البري باعتباره يمثل رافداً اقتصاديا هاماً وجسراً برياً يربط بلادنا بدول الجوار من الخليج العربي في مقدمتها المملكة العربية السعودية.. مشدداً على اهمية تطوير البنى التحتية للمنفذ وتوسعتها وادخال آليات عمل حديثة أسوة بدول الجوار والتي من شأنها الإسراع في إنجاز المهام وتقديم خدمات افضل والبدء بإيجاد آليات عمل رقمية تربط المركز الرئيسي للهيئة بكافة الفروع والموانىء البرية منها ميناء الوديعة البري.

الى ذلك، ترأس رئيس الهيئة، اجتماعاً ضم مدراء العموم في المركز الرئيسي للهيئة..مستمعاً منهم إلى ايضاحات ومقترحات متعلقة بكيفية الإسهام في تحقيق عملية تطوير ميناء الوديعة واستعادة كافة صلاحياته الإدارية والإشرافية بحسب قانون انشاء الهيئة، إضافة إلى آليات التواصل والعمل المشترك بين الإدارات العامة للهيئة وكافة الفروع والموانئ البرية التابعة لها، وبما يسهم في توحيد الجهود لضمان تكاملية العمل وتحقيق النجاح المأمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى