عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن أبو زرعة يشيد بالجاهزية القتالية لمحور علب

قناة اليمن | عدن

أشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي، بالجاهزية القتالية التي يتمتع بها أفراد محور علب بمحافظة صعدة والمعنويات العالية والعزيمة الصلبة للجنود.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه بقائد محور علب، قائد اللواء ٦٣ مشاه، اللواء ياسر مجلي، للاطلاع على تفاصيل الاستهداف الإجرامي الغاشم والجبان الذي قامت به مليشيا الحوثي الإرهابية باستهداف الحفل العسكري الذي أحيته قيادة محور علب محافظة صعدة، يوم أمس في قيادة المحور، بمناسبة العيد الوطني الـ ٦١ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر المجيدة.

واشار عضو مجلس القيادة، الى أن سلوكيات الحوثي العدائية تتكسر دوماً أمام صلابة و بأس الأبطال في كافة مواقع البطولة والشرف، في الوقت الذي تعودت فيه المليشيات الحوثية على الهزيمة والغدر والدفع بالعناصر المخدوعة إلى محرقة الموت.

‏وأكد المحرمي، أن مليشيات الحوثي في أضعف حالاتها وتبحث عن نصر معنوي ترفع به معنويات ميليشياتها الهابطة، وما استخدامها للطيران المسير والمدفعية وصواريخ الكاتيوشا ضد العرض العسكري للقوة المرابطة في محور علب إلا دليل راسخ على إنها بلغت حد اليأس.

وقال ” بدورنا نحيي الأبطال الذين كبحوا جماح العدو وأفشلوا مخططه، وأن هذا العمل الحوثي يهدف لتقويض جهود الأشقاء والمساعي الاقليمية والدولية الرامية الى إحلال السلام في اليمن، كما أنه يعد خرقاً واضحاً للهدنة الأممية”.

‏و ترحم عضو مجلس القيادة الرئاسي، على أرواح الشهداء واطمئن على سلامة الجرحى..مشيداً بدورهم في الرد السريع على مصادر النيران الحوثية..منوهاً بجاهزية قوات العمالقة لإسناد محور علب على أمتداد الجبهات وتلقين العدو الذي لم يحترم الهدنة درساً قاسياً.

‏بدوره ثمن اللواء ياسر مجلي، اهتمام عضو مجلس القيادة باوضاع محور علب، ونقل له تحيات القادة و الضباط والأفراد..مؤكدًا بأن مليشيا الحوثي لم تلتزم بالهدنة وتمارس أسلوب العصابات في التسلل والمكر، و توعد بالاحتفاظ بحق قوات المحور بالرد السريع والموجع على مليشيات الحوثي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى