رئيس مجلس القيادة الرئاسي ينعي المناضل محمد الفسيل

قناة اليمن | عدن

نعى فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، باسمه واعضاء المجلس الى الشعب اليمني، وفاة المناضل الجسور محمد عبدالله الفسيل الذي وافاه الاجل في احد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال المخلص لمبادىء النظام الجمهوري، ورفعة وطنه وشعبه.

وجاء في بيان النعي ان المناضل الفسيل كان احد ابرز المناضلين الاوائل ممن آمنوا بمبادىء الثورة والجمهورية، وتطلعات شعبه في الحرية والتغيير، والعدالة والمواطنة المتساوية التي ناضل من اجلها حتى اخر رمق من حياته.

لقد خسر اليمن برحيل الفسيل، احد ابنائه الشجعان الذين ظلوا على العهد، كقائد مرجعي حول مخاض الثورة السبتمبرية الخالدة، وسنوات الظلم والقهر ووحشة السجون التي كان الفقيد الكبير احد ضحاياها، وبطلا من ابطال الثورة الاوفياء، ورجل دولة، وبرلماني، ودبلوماسي محنك من طراز رفيع في العهد الجمهوري الذي يخوض اليوم من جديد معركة اخرى ضد مشروع الامامة المدعوم من النظام الايراني.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، للشعب اليمني، وعائلة الفسيل عن خالص تعازيه بهذا المصاب الاليم، سائلا الله ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى