رئيس الوزراء يرفع برقية تهنئة إلى رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي والشعب اليمني بمناسبة عيد الأضحى المبارك

قناة اليمن | عدن

رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد، برقية تهنئة إلى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وأعضاء مجلس القيادة والشعب اليمني الصابر والأبي في الداخل والخارج، والابطال الميامين المرابطين في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وعبر رئيس الوزراء، باسمه ونيابة عن أعضاء الحكومة، عن تهانيه الحارة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة وجميع ابناء الشعب اليمني في الداخل والخارج والأمة العربية والإسلامية، بهذه المناسبة الدينية الجليلة، وان يعيدها الله العلي القدير على اليمن وشعبها وقد تحقق له الامن والاستقرار.. مجددا التأكيد على ان الحكومة وبتوجيهات من مجلس القيادة الرئاسي تعمل بجهد استثنائي وفي هذه الظروف الصعبة والحرجة على تخفيف المعاناة الانسانية والاقتصادية عن المواطنين، بكل الامكانات والوسائل المتاحة، والقيام بالواجبات التي يفترض أن تضطلع بها مؤسسات الدولة.

وابتهل رئيس الوزراء الى الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة على رئيس وأعضاء مجلس القيادة بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعبنا اليمني وشعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.. سائلا الرحمة لشهداء اليمن الابرار والشفاء للجرحى والحرية للأسرى والمختطفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى