نائب وزير التخطيط يبحث مع مدراء وممثلي منظمات دولية تدخلاتها في اليمن

قناة اليمن | متابعات

بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مدراء وممثلي عدد من المنظمات الدولية العاملة في اليمن، تدخلاتها في المجالات الإنسانية والإغاثية والخدمية في عدد من مناطق ومحافظات الجمهورية.

وضمت اللقاءات وكيل وزارة التخطيط لقطاع المشاريع المهندسة وزيرة الشرماني، والوكيل المساعد لوزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، ومديري عموم إدارة المنظمات الإقليمية والدولية بالوزارة أحمد الجاوي، وإدارة المنظمات غير الحكومية بالوزارة زهير حامد، وعدد من المعنيين في الوزارة والمنظمات.

وجرى خلال لقاء الدكتور نزار باصهيب، مع ممثلي المجلس الدانماركي للاجئين في اليمن، مناقشة التدخلات في مجالات النزوح والمخيمات وتوفير المياه لها ودعم المجتمع المضيف.

فيما تطرق الدكتور باصهيب، خلال لقائه، مع مدير منظمة الإغاثة الدولية في اليمن عبدالرحمن علي، إلى مستوى تنفيذ المنظمة مشاريع المساعدات الإنسانية والإغاثية، مؤخرا، بمحافظة شبوة.

كما ناقش نائب وزير التخطيط، في لقاء آخر، مع مدير منظمة هانديكاب انترنشيونال في اليمن انطوان جون، مشاريع المنظمة في مجالات الصحة والأطراف الصناعية والألغام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى