رئيس مجلس الشورى يعقد اجتماعا بعدد من أعضاء المجلس

قناة اليمن | القاهرة

 

ترأس رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم اجتماعاً بعدد من اعضاء المجلس بحضور نائبه المهندس وحي أمان، حيث استعرض جملة من القضايا المتعلقة بمهام المجلس وتطورات الاوضاع على الساحة الوطنية.

وأشاد الدكتور بن دغر في الاجتماع بجهود فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، في التعاطي مع الأحداث والمتغيرات والتحولات المستمرة والظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.

وحيا الجهود الداعمة للأشقاء في المملكة العربية السعودية ودول التحالف العربي لانهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة والحفاظ على وحدة وسيادة اليمن وتحقيق الامن و الاستقرار والذي سيعود حتماً بالنفع على اليمن ودول الجوار وأمن وسلامة الملاحة الدولية.

وطالب الدكتور بن دغر، مجلس الأمن، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان، والمبعوثين الأممي والأمريكي، العمل بحزم للضغظ على ميليشيات الحوثي الارهابية لرفع الحصار عن محافظة تعز وفتح الطرق والممرات المؤديه إليها، والافراج عن بقية الأسرى والمختطفين.

ودعا إلى وحدة الموقف الوطني تجاه ميليشيات الحوثي المنقلبة على الشرعية، ودعم جهود استعادة الدولة، وتعزيز روح المقاومة للمشروع الإمامي العنصري الكهنوتي المهدد لوحدة والمجامع اليمني. والمدعوم إيرانيًا.

وفي الاجتماع استعرض الدكتور بن دغر جملة من المقترحات من شأنها تطوير النشاط الداخلي والخارجي للمجلس، واستمع إلى ملاحظات الأعضاء بهدف الارتقاء بعمل المجلس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى