سان جيرمان يخفق في الفوز مجددا على بنفيكا

قناة اليمن |باريس - د ب أ

فرض بنفيكا التعادل 1-1 على باريس سان جيرمان في عقر داره في مباراة بالمجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء ليخفق الفريق الفرنسي في الفوز للمباراة الثالثة تواليا في كل المسابقات

وضع كيليان مبابي سان جيرمان في المقدمة من ركلة جزاء في الشوط الأول قبل أن يعادل جواو ماريو النتيجة لبنفيكا من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 62 ليمنح الفريق الزائر نقطة مستحقة، وهز مبابي الشباك بشكل رائع قبل أربع دقائق من نهاية المباراة لكن محاولته أُلغيت بسبب التسلل

وتركت هذه النتيجة سان جيرمان في الصدارة برصيد ثماني نقاط من أربع مباريات متقدما بفارق الأهداف على بنفيكا.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث بثلاث نقاط متفوقا على مكابي حيفا بعد أن فاز عليه الفريق الإسرائيلي 2-صفر في وقت سابق اليوم

وفي ملعب بارك دي برينس، بدا أن مبابي غير منزعج من تقارير وسائل إعلام إسبانية وفرنسية ذكرت أنه يريد مغادرة النادي خلال فترة الانتقالات المقبلة بسبب الطريقة التي يتم استغلاله بها على أرض الملعب.

وتعاون مهاجم فرنسا بشكل جيد مع نيمار لكنهما افتقرا إلى شيء ما في الهجوم في غياب ليونيل ميسي، الذي تم استبعاده من المباراة بسبب إصابة في ربلة الساق تعرض لها الأسبوع الماضي في التعادل 1-1 على ملعب بنفيكا. وتعادل سان جيرمان بعدها سلبيا في ملعب استاد رانس مطلع الأسبوع.

وتم استبدال مبابي في الدقيقة الأخيرة عندما خرج من الملعب مصابا بألم في الكاحل قبل خمسة أيام من مواجهة باريس سان جيرمان لمنافسه اللدود أولمبيك مرسيليا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

بدأ بنفيكا المباراة بشكل واعد رغم أنه فشل في خلق فرص واضحة بينما استغرق الأمر من باريس سان جيرمان 34 دقيقة ليسدد لأول مرة على المرمى عن طريق بابلو سارابيا، الذي تصدى الحارس لمحاولته الضعيفة بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى