رئيس الأركان يشهد حفل تخرج دفعة قادة كتائب ويوجه برفع الجاهزية

قناة اليمن | مارب

شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، حفل تخرج الدفعة الرابعة قادة كتائب هيئات ودوائر للعام التدريبي 2022م، والذي نظمته هيئة التدريب والتأهيل، وذلك بالتزامن مع احتفالات شعبنا اليمني بأعياد الثورة اليمنية المباركة.

وهنأ الفريق الركن بن عزيز، المتدربين بتخرجهم وتفوّقهم .. متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الوطنية المستقبلية .. ناقلًا للجميع تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وأعضاء المجلس، بأعياد الثورة اليمنية والانتصارات المحققة في مختلف الجبهات والميادين.

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود في مجال التدريب والتأهيل باعتباره الركيزة الأساسية في تحقيق النصر لليمن وردع المليشيات الإرهابية المدعومة من إيران .. موجها كافة منتسبي القوات المسلّحة برفع الجاهزية القتالية والاستعداد الكامل للمعركة الفاصلة في كل الظروف وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

وعبر رئيس هيئة الأركان العامة، عن شكره وتقديره لقيادة هيئة التدريب والتأهيل على جهودها الحثيثة في مجال تدريب وتأهيل منتسبي المؤسسة العسكرية .. شاكراً دعم القيادة السياسية والعسكرية .. مثمناً دعم وإسناد قيادة تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

من جانبه أكد نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي، أن نتائج برامج التدريب والتأهيل ستكون واقعاً على أرض الميدان وفي جبهات القتال ضد أعداء الشعب والوطن .. لافتا إلى المهام الجسيمة الملقاة على هيئة التدريب والتأهيل لرفع قدرات القوات المسلّحة باستخدام الأساليب والتقنيات الحديثة للوصول إلى درجة عالية من الاحترافية في مختلف المجالات القيادية والتأهيلية والتخصصية.

حضر الحفل رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول، ونائب رئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن محمد الوظري، وعدد من مدراء الدوائر والقيادات العسكرية والأمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى