رئيس هيئة الأركان يشهد حفل تخرج دفع جديدة دورات قادة كتائب

قناة اليمن | مارب

شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، حفل تخرج دفعات جديدة من دورات قيادة كتائب من منتسبي المنطقتين العسكريتين السادسة والسابعة.

وهنأ رئيس هيئة الأركان العامة المتدربين بمناسبة تخرجهم.. ناقلاً للجميع تهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس بأعياد الثورة اليمنية المباركة، وتحيات وتقدير قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان.

وأشار رئيس الأركان، إلى أهمّية هذه الإنجارات التي تأتي تزامناً مع احتفالات الشعب اليمني بأعياد الثورة اليمنية الخالدة، وضمن خطط العام التدريبي والقتالي 2022م..مثمناً جهود هيئة التدريب والتأهيل في مجال تدريب وتأهيل منتسبي المؤسسة العسكرية وبرامجها المنهجية لرفع قدرات أبطال الجيش الوطني في مختلف المجالات القيادية والتأهيلية والتخصصية.

وأكد الفريق بن عزيز، وعي القوات المسلحة بالقوانين الدولية الإنسانية وقواعد الاشتباك..مؤكداً أن الجيش الوطني جيش نظامي ويعمل بكل قوة من أجل حماية بلده وفق دستور الجمهورية اليمنية والقوانين النافذة والقوانين والاعراف الدولية بخلاف المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران التي تحمل مشروع الخراب والدمار للشعب اليمني.

حضر الحفل نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي، وعدد من القيادات العسكرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى