رئيس الأركان يشهد تخرج الدورة الرابعة قادة كتائب بالمنطقة العسكرية الثالثة

قناة اليمن |مارب

شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، حفل تخرج الدورة الرابعة قادة كتائب في المنطقة العسكرية الثالثة للعام التدريبي والقتالي 2022م، والذي يأتي بالتزامن مع احتفالات اليمن بأعياد الثورة اليمنية المباركة.

وهنأ الفريق بن عزيز الضباط الملتحقين بالدورة التدريبية بتخرجهم.. ناقلاً للجميع تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس، بأعياد الثورة اليمنية المباركة.

وأشاد بانضباط وتفاني الضباط المتخرجين وحرصهم على اكتساب المزيد من الخبرات والمهارات التخصصية.. مشيداً بجهود القائمين على الدورة واهتمام قيادة المنطقة العسكرية الثالثة بمجال التدريب والتأهيل.. مؤكداً حرص قيادة الوزارة على دعم البرامج التدريبية في مختلف المجالات.

وأشار الفريق بن عزيز إلى أن مثل هذه الدورات تكسب أبطال الجيش المزيد من العلوم العسكرية وتجعلهم أكثر فعالية في ميدان المعركة.. لافتاً إلى حجم التضحيات الجسيمة التي قدمها الجيش اليمني عبر تاريخه في وجه مشروع الإمامة الكهنوتية.

وقال إن مشروع التخلف والدمار لم يكتف بإذلال الشعب وتحقيره بل عمد إلى تقديم صورة ضباط وأفراد القوات المسلحة في صورة “العكفي” الذي يقدم الولاء والطاعة والخدمة لسيده فقط.. مؤكدا على أهمية رص الصفوف وتوحيد الكلمة والموقف خلف مجلس القيادة الرئاسي والقوات المسلحة لقطع الأذرع الإيرانية الإرهابية إلى الأبد.

وشهد الحفل عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والوصلات الغنائية المعبّرة عن الروح اليمنية الثائرة العاشقة للحرية والرفضة لكل أشكال الإستعباد والإستعمار.

حضر الحفل نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابة وقائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاه اللواء الركن مفرح بحيبح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى