وزير الداخلية يشيد بالعملية النوعية لفريق مكافحة الإرهاب في القبض على خلية إرهابية بتعز

قناة اليمن |تعز

أشاد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، بفريق إدارة مكافحة الإرهاب في تعز، وجهودهم في القبض على خلية ارهابية مرتبطة بتنفيذ عمليات اجرامية بالمحافظة والتي كان اخرها تفجير مركبة تابعة لاحد الالوية العسكرية نتج عنه شهداء وجرحى.

وثمن وزير الداخلية اللواء حيدان خلال اتصال هاتفي أجراه ، اليوم، مع مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الاكحلي، جهود قيادة وإدارة شرطة المحافظة، وادارة مكافحة الإرهاب في تعز، في القبض على جميع عناصر تلك الخلية الإرهابية وبحوزتها عبوات ناسفة واجهزة التفجير عن بعد.

واكد حيدان، ان الأجهزة الأمنية ستقوم بواجبها المنوط بها في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وملاحقة الخلايا الإرهابية وكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن وزعزعة الأمن والسكينة العامة للمواطنين..موجهاً بمكافأة فريق مكافحة الإرهاب في تعز، نظير جهودهم التي بذلوها في تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة وكشف الخلايا الحوثية الارهابية التي تحاول زعزعة الامن والاستقرار.

من جانبه أوضح مدير شرطة تعز، أن فريق التحقيقات بفرع مكتب مكافحة الإرهاب في تعز قد قام بالتحريات اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي أدت إلى القبض على الخلية ..مقدماً شرحاً عن العملية وكيف استطاع ابطال مكافحة الإرهاب القبض على الخلية الإرهابية..لافتاً الى استمرار التحقيق مع المتهمين لاستكمال ملفهم وتحويلهم للقضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى