وزارة الادارة المحلية تنظم لقاء موسع لمدراء عموم الموارد المالية والواجبات الزكوية

قناة اليمن | عدن

نظمت وزارة الإدارة المحلية، اليوم ، بالعاصمة المؤقتة عدن، لقاء موسع لمدراء عموم الموارد المالية والواجبات الزكوية في المحافظات المحررة، تحت شعار (معاً نحو تحصيل الموارد المحلية والمشتركة للسلطات المحلية بكفاءة وفاعلية).

واكد وزير الإدارة المحلية حسين الأغبري، على أهمية تطوير عملية تحصيل الموارد المالية للمكاتب الإيرادية لما يساهم في النهوض بالعملية التنموية..مجدداً استعداد الوزارة تذليل كآفة الصعوبات التي تواجه السلطات المحلية بالمحافظات المحررة وفقاً للتوجه العام للحكومة للنهوض بالعملية التنموية والإيرادية للدولة.

وتطرق وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الرقابة المالية المحلية والتمويل عوض مشبح، إلى أهمية تنفيذ الخطط التنموية المحلية في المحافظات المستهدفة، و تفعيل تحصيل الموارد المالية للسلطات المحلية .

وهدف اللقاء الذي شارك فيه رئيس دائرة السلطة المحلية بالأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء ،محمد عبدالحميد، وعدد من وكلاء وموظفي الوزارة، ومدراء عموم الموارد المالية والواجبات الزكوية في المحافظات المحررة الى توحيد الجهود لتفعيل تحصيل الموارد المالية للسلطات المحلية وتجاوز الصعوبات والمعوقات التي تواجهها السلطات المحلية والانتقال إلى مرحلة التنمية المحلية المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى