رئيس الوزراء يقوم بجولة ميدانية في عدد من أحياء وشوارع مدينة المكلا

قناة اليمن | المكلا

قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، مساء الاثنين، بجولة ميدانية في عدد من احياء وشوارع مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، التقى خلالها المواطنين واستمع اليهم والى قضاياهم وأجرى معهم أحاديث ودية حول تطلعاتهم وملاحظاتهم.

وتبادل دولة رئيس الوزراء التهاني مع المواطنين في شوارع واحياء المدينة ومتنفساتها العامة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك..مؤكداً لهم انه ومنذ توليه رئاسة الحكومة حريص على الالتقاء والاستماع الى المواطنين وعدم الاكتفاء بالتقارير المرفوعة.. لافتاً الى الدور المناط بالمواطنين في إسناد جهود الحكومة لتحقيق هدفها في تعزيز الشفافية والمساءلة ومكافحة الفساد.

وأوضح الدكتور أحمد عوض بن مبارك، أن خدمة المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم مهمة وطنية واخلاقية وتجسيد حي للعلاقة الوثيقة والالتزام المهني بين المسؤول والمواطن.. موجهاً الوزراء والسلطات المحلية بالاستماع الى المواطنين وقضاياهم والعمل على تلبية متطلباتهم وفق الإمكانات المتاحة.

بدورهم، عبر المواطنين عن سعادتهم بزيارة دولة رئيس الوزراء الى الشوارع والاحياء والمتنفسات العامة للقاء بهم والاستماع اليهم في بادرة طيبة تعكس روح المسؤولية، وتمنياتهم له بالتوفيق والنجاح.. مستعرضين عدد من المشاكل والقضايا المتصلة بالوضع المعيشي والخدمي وتطلعاتهم من الحكومة والسلطة المحلية للتعامل الجاد معها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى