الجماهير اليمنية تحتفل بالفوز التاريخي للمنتخب السعودي على الارجنتين

قناة اليمن | محافظات

احتفل اليمنيون في عدة محافظات بالفوز التاريخ للمنتخب السعودي الشقيق، على منتخب الارجنتين بهدفين مقابل هدف في بطولة كأس العالم المقامة في قطر، معتبرين هذا الفوز هو فوز لليمنيين وللعرب ككل، وتأكيدا على عمق الاخاء والمشاعر بين الشعب اليمني وشقيقه السعودي.

وخرجت الجماهير اليمنية في شوارع المحافظات احتفاء بفوز المنتخب السعودي، حيث نظمت مواكب بالسيارات والمسيرات الفرائحية ابتهاجا بما حققه المنتخب السعودي.

ففي محافظة مأرب تجمعت الجماهير الرياضية في ملعب مأرب الاولمبي وهي رافعة للإعلام الوطنية اليمنية والسعودية، مرددة الاناشيد والاغاني والاهازيج الوطنية والرياضية، مع تقديم رقصات شعبية على وقع الطبول فرحا بهذا المنجز التاريخي المستحق الذي حققه المنتخب السعودي.

فيما شهدت قلعة القاهرة وسط مدينة تعز إطلاق الالعاب النارية احتفاء بالفوز التأريخي للمنتخب السعودي، وقال محافظ تعز نبيل شمسان إننا ونيابة عن أبناء محافظة تعز نهنئ إخواننا في المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا بهذا الانتصار التاريخي الكبير للمنتخب السعودي الذي قدم أداء رائعا ومبهرا.
كما احتفلت الجماهير الرياضية في محافظة بعد بهذا الفوز الكبير للمنتخب السعودي، واطلقوا العاب نارية في عدة شوارع عقب المباراة.

كما خرجت الجماهير اليمنية بشوارع صنعاء في احتفالات عفوية تعبيرا عن افتخارهم بما قدمه المنتخب السعودي وتغلبه على الارجنتين، معتبرين ان هذا الفوز هو انتصار لكل العرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى