رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئيس مجلس النواب الأردني

قناة اليمن | عمًان

التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين رئيس مجلس النواب الاردني احمد الصفدي، للبحث في تطورات الوضع اليمني وفرص تعزيز العلاقات في الجوانب التشريعية، وتنسيق المواقف الداعمة لجهود استعادة الامن والاستقرار في اليمن.

وتطرق اللقاء بحضور عضوي مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، وعبدالله العليمي الى التعاون الثنائي في المجال التشريعي والسياسي، والدور المطلوب لدعم القضية اليمنية، ومناصرة تطلعات الشعب اليمني والتخفيف من معاناته الانسانية.

واثنى رئيس مجلس القيادة الرئاسي على الموقف الاردني المشرف في اطار تحالف دعم الشرعية، بما في ذلك استضافة الاف اليمنيين الفارين من ويلات الحرب الظالمة التي اشعلتها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

من جانبه اكد رئيس مجلس النواب الاردني واحدية المجلس ازاء الملف اليمني ودعمه الراسخ للشرعية الدستورية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي والحكومة، والتنسيق الوثيق بين البلدين الشقيقين في مختلف المحافل الاقليمية والدولية.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، وسفير اليمن لدى الاردن علي العمراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى