كومان بعد التعادل مع غرناطة: برشلونة لم يمتلك اللاعبين المناسبين لأسلوب لعبه

قناة اليمن | برشلونة - رويترز

دافع رونالد كومان مدرب برشلونة عن أسلوب لعب فريقه خلال تعادله 1-1 مع غرناطة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس الاثنين، قائلا إن فريقه المبتلى بالإصابات لم يمتلك اللاعبين الذين يستطيعون الأداء بأسلوبه المميز.

وحصد برشلونة نقطة التعادل بفضل هدف رونالد أراوخو بضربة رأس في الدقيقة الأخيرة ليتعادل الفريق القطالوني للمرة الثانية في أربع مباريات، ليحتل المركز السابع بثماني نقاط بفارق خمس نقاط خلف ريال مدريد المتصدر الذي خاض مباراة إضافية.

وقال كومان إن فريقه، الذي غاب عنه العديد من اللاعبين بسبب الإصابة، لم يستطع اللعب بأسلوبه المميز الذي يعتمد على التمريرات القصيرة لأنه فشل في العثور على مساحات خالية.

وأبلغ كومان الصحفيين “كان علينا التضحية بأسلوب لعبنا قليلا لمحاولة تحقيق نتيجة إيجابية عن طريق إرسال تمريرات عرضية بدلا من محاولة الاختراق من العمق. إذا نظرتم إلى قائمة الفريق في المباراة، ستجدون أن هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به.

“لا يمكننا اللعب بأسلوب تيكي تاكا إذا لم تكن هناك أي مساحات. وهذا يعني أنه يتعين علينا محاولة إيجاد طريقة لعب أخرى. بالنسبة لي هذا ما يجب التحدث عنه، وهو حقيقة أننا بذلنا كل ما في وسعنا للحصول على نقطة”.

وأضاف “نحن نعلم أنها ربما ليست كرة القدم التي يتميز بها برشلونة، لكن برشلونة ليس مثل ما كان عليه قبل ثماني سنوات”.

وتعرض المدرب الهولندي لانتقادات في أعقاب النتائج المتواضعة للفريق، مما أدى إلى تكهنات حول مستقبله في النادي القطالوني.

وتابع المدرب البالغ من العمر 58 عاما “لن أتحدث حول مستقبلي بعد الآن.

“نحن لسنا سعداء لأننا نريد الفوز بالمباريات، خاصة على ملعبنا، لكن كما قلت من قبل، المباراة كانت معقدة وأعتقد أننا قدمنا كل ما لدينا في الملعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى