وزير الدفاع يبحث مع نظيره السوداني التعاون العسكري بين البلدين

قناة اليمن | الخرطوم

بحث وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، اليوم، في العاصمة السودانية الخرطوم، مع وزير الدفاع السوداني الفريق الركن ياسين ابراهيم، التعاون العسكري المشترك بين البلدين الشقيقين.

واشاد وزير الدفاع، بدعم جمهورية السودان الشقيقة واسنادها لليمن وقواته المسلحة كعضو فاعل في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة..مثمناً التضحيات الجسيمة للشعب السوداني من خلال الدماء الزكية التي امتزجت مع الدماء اليمنية والعربية في ميادين الشرف والبطولة في معركة العروبة والمصير المشترك.

واعرب الفريق الداعري، عن بالغ شكره للقوات المسلحة السودانية واكاديمياتها العسكرية المختلفة والتي فتحت ابوابها لمنتسبي القوات المسلحة اليمنية لتلقي العلم والمعرفة، وعملت على تدريبهم وتأهيلهم واكسابهم المهارات الإدارية والقتالية اللازمة من اجل عودتهم لبناء المؤسسة العسكرية..متطلعاً الى مزيداً من التعاون المشترك في مختلف المجالات.

من جهته رحب وزير الدفاع السوداني بالفريق الداعري والوفد المرافق له ..مشيرا الى عمق العلاقات اليمنية-السودانية التاريخية الممتدة والمتأصلة من قديم الزمن..مؤكداً استمرار بلاده في دعم ومساندة الشعب اليمني وقواته المسلحة..متمنياً عودة الأمن والاستقرار والسلام الى ربوع اليمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى