رئيس الوزراء يؤكد خلال زيارته مركز الطفولة الآمنة أن الايتام أمانة في اعناقنا جميعا

قناة اليمن | عدن

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، أن الأيتام أمانة في أعناقنا وتوفير الرعاية والدعم والاهتمام بهم مسؤولية يتحملها الجميع انطلاقاً من الالتزام والواجب الإنساني النبيل.

جاء ذلك خلال زيارة دولة رئيس الوزراء، اليوم السبت، الى مركز الطفولة الآمنة لرعاية الايتام في مديرية المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن، حيث أطلع من القائمين على المركز إلى شرح مفصل للمهام والواجبات التي يقوم بها لخدمة الايتام وتوفير احتياجاتهم.

وتبادل دولة رئيس الوزراء الحديث مع الأطفال الأيتام ..مقدماً لهم التهاني والهدايا العيدية بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، وحثّهم على الدراسة والتفوق، والاجتهاد من أجل بناء مستقبلهم وليكونوا عناصر فاعلة في خدمة بلدهم.. مشددا ًعلى ضرورة الارتقاء بالمستوى التعليمي والمعرفي والنهوض بواقع الخدمات المقدمة للأيتام، والعمل على تنمية مواهبهم وهواياتهم وبناء شخصياتهم ومساعدتهم في شق طريقهم نحو مستقبل أفضل.

واستمع رئيس الوزراء، من القائمات على المركز الى شرح حول الخدمات المتوفرة للأيتام والصعوبات القائمة والدعم المطلوب من الحكومة لتجاوزها..موجهاً بزيادة النفقات التشغيلية المقدمة من الحكومة للمركز، وكذا الرفع بالاحتياجات المطلوبة لتلبيتها وفق الإمكانات المتاحة.

رافقه خلال الزيارة مدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس باحارثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى