وزير التخطيط والتعاون الدولي يناقش تقييم أداء وزارة التخطيط والمشاريع المنجزة في 2022م

قناة اليمن | عدن

ترأس نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا كُرس لمناقشة تقييم مستوى أداء الإدارات العامة بالوزارة وتقارير المشاريع المنجزة في العام الجاري 2022م.

كما تطرق الاجتماع الذي ضم وكلاء وزارة التخطبط والتعاون الدولي لقطاع المشاريع المهندسة وزيرة الشرماني، وقطاع التعاون الدولي عمر عبدالعزيز، والوكيل المساعد لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، ومدراء العموم بالوزارة، إلى أبرز ما تم تنفيذه في الجوانب الإدارية للوزارة، وكذا الإجراءات والآليات المتعلقة بنشاط عمل المنظمات الدولية ومستوى تنفيذها للمشاريع الإنسانية والتنموية والخدمية وفقاً لخطط الاحتياجات المعدة لها.

وحث الدكتور باصهيب، الجميع على بذل المزيد من الجهود للارتقاء بأداء عمل الوزارة، وتفعيل المتابعة المستمرة والتقييم للبرامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسات المحلية والمنظمات الدولية ضمن الخطة المزمنة المتفق عليها.. مشدداً على ضرورة وضع المعالجات اللازمة لكافة الإشكاليات وتلافي أوجه القصور التي رافقت العمل خلال الفترات الماضية.

وفي سياق منفصل، بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في عدن، مع مدير منظمة سماريتان بيرس الأمريكية أكرم أمين، تدخلات المنظمة خلال العام الجاري في مجالات التغذية والمياه والصرف الصحي، كما استعرض اللقاء، السُبل الكفيلة بتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية في عدد من المناطق الريفية والتركيز على المشاريع المستدامة التي تصب في خدمة المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى