رئيس الوزراء يعزي بوفاة نائب رئيس هيئة العمليات بوزارة الدفاع

قناة اليمن | عدن

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، برقية عزاء ومواساة، في وفاة نائب رئيس هيئة العمليات بوزارة الدفاع ، اللواء الركن صالح مبارك العامري، الذي انتقل الى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال والتضحيات في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية ومواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيا.

وأعرب رئيس الوزراء، عن أصدق التعازي والمواساة، لأولاد وأسرة الفقيد وأقاربه ومحبيه ورفاقه وكافة آل العامري في هذا المصاب الجلل.. مؤكدا ان المؤسسة العسكرية خسرت برحيل اللواء العامري واحدا من ابطالها الشجعان الذين تصدروا الخطوط الامامية في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.

ونوه الدكتور معين عبدالملك، بما تركه الفقيد الراحل خلال مسيرته العملية من بصمات في خدمة الوطن من خلال مختلف المناصب التي تقلدها في المؤسسة العسكرية، وما اتسم به من نموذج للانضباط والشجاعة والإخلاص لمبادئ الثورة والجمهورية.

وقدم رئيس الوزراء، العزاء والمواساة للقيادة السياسية والعسكرية ولأسرة وذوي الفقيد ورفاقه وزملائه .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، و “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى