رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي : 2023 سيكون عاما للشراكة الواسعة والبناء

قناة اليمن | الرياض

قال فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ان العام الميلادي الجديد سيكون عاما لتعزيز الشراكة الواسعة، والتوافق الوطني، والوفاء بوعد تحسين الخدمات وبناء المؤسسات، بدعم معهود من الاشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في تهنئة للشعب اليمني بمناسبة السنة الجديدة عن خالص تمنياته بأن يكون العام الجديد مفعما بالصحة، والخير لكل اليمنيين، وحافلا بالعطاء والانتصارات.

واكد فخامته في سلسلة تغريدات، ان القوات المسلحة والامن، والمقاومة الشعبية، ستبقى مثالا اعلى لجهود استعاد الدولة وانهاء الانقلاب وحماية النظام الجمهوري في معركتنا التاريخية من اجل الحرية والكرامة، والدفاع عن ثقافتنا الوطنية، وهويتنا العربية.

وجدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالمناسبة، التزام المجلس والحكومة، بمواصلة العمل على تخفيف المعاناة الانسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني، بما في ذلك انتظام دفع رواتب الموظفين مدنيين وعسكريين، والبعثات الدبلوماسية ومستحقات الطلاب الدارسين في الخارج، وفقا للاصلاحات الحكومية الشاملة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى