وزير الدفاع يناقش المواضيع المتعلقة بأراضي القوات المسلحة

قناة اليمن | عدن

ترأس وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، اليوم، اجتماعا بهيئة اراضي وعقارات الدولة بحضور رئيس الهيئة مدير مكتب رئيس الوزراء انيس باحارثة، لمناقشة المواضيع المتعلقة بأراضي القوات المسلحة.

وشدد وزير الدفاع على عدم السماح بالسطو والبسط على المعسكرات والمنشئات التي تخدم وحدات القوات المسلحة البرية والجوية والبحرية بحدودها وحرمها والمسافات المؤمنة لمنتسبي هذه المعسكرات والمنشئات، مؤكدا على أن اي تخطيط عمراني او سكني يجب أن تشارك فيه الدوائر المعنية بوزارة الدفاع ومنها هيئة العمليات ودائرة المساحة العسكرية بما يؤمن عدم اعاقة او ارباك المهام العسكرية والأمنية.

وخلص الاجتماع الى تشكيل فريق مشترك من وزارة الدفاع وهيئة الاراضي لمناقشة كل المواضيع المتعلقة بأراضي القوات المسلحة واعداد الية عمل حول مختلف المسائل خلال اسبوعين، ليتم على ضوئها اصدار قرار بفتح اجراءات اراضي القوات المسلحة للمساحة العسكرية للعمل وفق الضوابط والاجراءات القانونية.

واكد الاجتماع على ضرورة انجاز المهمة خلال الفترة المحددة والوصول الى النتائج المرجوة بما يؤدي الى خدمة منتسبي المؤسسة العسكرية ويراعي المخطط الحضري لمدينة عدن، مشددا على ايلاء اسر الشهداء الاولوية في هذا الصدد وانجاز معاملاتهم وانهاء اي اشكالات قد تواجههم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى