اللجنة البرلمانية تلتقي بالمفتش العام للقوات المسلحة ومسئولي هيئات وزارة الدفاع

قناة اليمن | مأرب

عقدت اللجنة البرلمانية، اليوم، اجتماعاً بالمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، ورئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول ونائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي، ضمن برنامج لقاءاتها مع قيادة وزارة الدفاع وزياراتها الميدانية للوقوف على الأوضاع العسكرية والأمنية.

واستمعت اللجنة برئاسة النائب عبدالوهاب معوضة، من المفتش العام ومسئولي الهيئات إلى ردود وتوضيحات للأسئلة والاستفسارات المطروحة من أعضاء اللجنة، واستمعت لتقارير عن سير عملية بناء المؤسسة العسكرية وبرامج تأهيل منتسبيها وفق الأسس المهنية والقيم الوطنية الخالصة، وما يتعلق بإدارة وإسناد المعركة الوطنية ضد أعداء الوطن والشعب.

واطلعت اللجنة على جهود الرقابة والتفتيش والإعداد والتدريب لتعزيز كفاءة منتسبي الجيش وتطوير وزار في مختلف المجالات بما يمكنها من القيام بواجباتها الوطنية على الوجه الأمثل وفي مقدمتها هزيمة المشروع الحوثي الإيراني.

وأكدت اللجنة أن زيارتها تأتي في إطار دور المجلس وواجباته الدستورية والرقابية خصوصاً في هذه المرحلة الحرجة التي يمرّ بها الوطن، والتي تتطلب من الجميع توحيد الصفوف وحشد الطاقات خلف الشرعية الدستورية والمعركة الوطنية ضد عدو اليمنيين الأوحد والمتمثّل في مليشيا الحوثي الإرهابية.

وثمّن أعضاء اللجنة الأدوار العظيمة والمسئوليات الكبيرة التي يتحملها القادة والأبطال في الميدان وهم يبذلون الدماء الغالية ويجابهون التحديات والعوائق.. مؤكدين أن تلك التضحيات سوف تتكلل بالنصر المنشود وستدون في أنصع صفحات التاريخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى