محافظ تعز يقر نزول حملة أمنية لازالة مخالفات البناء والعشوائيات

قناة اليمن | تعز

أقر اجتماع عقد برئاسة محافظة محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، خروج حملة أمنية لازالة مخالفات البناء والعشوائيات ومحطات البترول المخالفة.

وفي الاجتماع الذي عقد بحضور أركان حرب محور تعز العسكري العميد العزيز المجيدي، ورؤساء النيابة ونيابة الاموال العامة، أكد المحافظ شمسان أن مخالفات البناء والاكشاك والعشوائيات وإنشاء عشرات المحطات المخالفة للمشتقات النفطية تشكل خطراً يهدد حياة المواطنين ويشوه مظهر المدينة والذي يعد اعتداءاً سافراً على أراضي الدولة ..مشدداً أنه حان الوقت للضرب بيد من حديد لازالة هذه المخالفات ومحاكمة الذين منحوا تراخيص مخالفة وإحالة المعتدين على الشوارع والممتلكات العامة للقضاء.

ووجه المحافظ، بخروج حملة أمنية مشتركة بقيادة أركان المحور العميد عبد العزيز المجيدي، لازالة المخالفات التي تم حصرها في مديريات ( المظفر، القاهرة، صالة، صبر الموادم، التعزية) كمرحلة أولى بحيث تشمل المراحل القادمة بقية المديريات.

من جانبه، استعرض وكيل أول المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي تقريرا حول المخالفات التي بلغت 120 مخالفة بناء و 280 عشوائيات وأكشاك وبسطات و118 محطة بترول والتي تم حصرها من قبل المكاتب المختصة والنيابة.

الى ذلك أبدى العميد المجيدي استعداد قيادة المحور التعاون مع الأجهزة الامنية والمكاتب المختصة بإزالة المخالفات وفقاً للقانون وضبط المعتدين وإحالتهم من قبل الجهات المختصة للمحاكمة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى