رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي يجتمع بمحافظ المهرة

قناة اليمن | الرياض

اجتمع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاحد، مع محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، للاطلاع على اوضاع المحافظة، وهموم المواطنين والمشاريع التنموية المنفذة وتلك المخطط تنفيذها خلال العام الجاري.

واستمع رئيس مجلس القيادة الرئاسي من محافظ المهرة، الى تقرير بشأن مستوى الانجاز للمشاريع الممولة من السلطة المحلية، والاشقاء بدول تحالف دعم الشرعية، والشركاء الاقليميين والدوليين..مثمناً على وجه الخصوص التدخلات المقدرة عالياً للبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.

واشاد فخامة الرئيس، بدور السلطة المحلية في محافظة المهرة، والدعم الشعبي المعهود من كافة ابنائها لبرامج التنمية المستدامة والنأي بها عن اي خلافات جانبية، كما اشاد بدور الاجهزة الامنية والعسكرية في تعزيز الامن والاستقرار، ومكافحة التهريب بما في ذلك الاسلحة الايرانية المهربة للمليشيات الحوثية الارهابية.

ووجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الحكومة والسلطة المحلية في محافظة المهرة بمضاعفة الجهود لتعزيز حضور الدولة، وتقديم كافة التسهيلات لدعم مبادرات القطاع الخاص والصناديق والمبادرات الخلاقة لتحسين الظروف المعيشية، واستثمار الطاقات المجتمعية في كافة المجالات.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى