تخرج الدفعة الثالثة تأهيل القادة بحضور رئيس الأركان

قناة اليمن | مارب

تخرجت الدفعة الثالثة تأهيل القادة (دفعة الشهيد الفريق الركن أمين الوائلي)، اليوم، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز.

واستهل حفل التخرج بوقوف الحاضرين لقراءة الفاتحة على روح شهيد الوطن والقوات المسلحة البطل الفريق الركن أمين الوائلي، وعلى أرواح شهداء الوطن الذين وهبوا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الجمهورية والمكتسبات الوطنية ضد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً.

وهنأ رئيس الأركان، الخريجين بمناسبة نجاحهم وتخرجهم من الدورة التدريبية التخصصية.. ناقلاً لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية.. مشيداً بمستوى مهاراتهم وانضباطهم خلال الدورة.

وحث الفريق بن عزيز، على ضرورة مواصلة التطوير والتأهيل ومواكبة المستجدات في مختلف المجالات العسكرية والقيادية من أجل تأدية المهام القتالية الموكلة والواجبات على أكمل وجه.. مذكراً الجميع بالأدوار البطولية والقيادية التي قام بها الشهيد البطل الفريق الركن أمين الوائلي.

وأشار الفريق بن عزيز، إلى المهام الوطنية الملقاة على عاتق أبناء القوات المسلحة المتخرجين من مثل هذه الدورات.. متمنياً للخريجين التوفيق والنجاح في أعمالهم ومهامهم القتالية.

ولفت رئيس الأركان، إلى الآمال الكبيرة المعلقة على أبطال القوات المسلّحة من أجل اجتثاث تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً من اليمن والمنطقة العربية.. مثمناً جهود تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم الشرعية والقوات المسلحة في مختلف المجالات.

ومن جانبه أوضح نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي، أن تخرج هذه الدفعة التي تضم عدداً من الضباط القادة القادمون من جبهات وميادين القتال يأتي تزامناً مع اختتام العام التدريبي 2022 والذي كان عامًا تدريبيًا بامتياز وبالتزامن مع تدشين العام الجديد.. مشيرا إلى أن مخرجات التدريب ستنعكس إيجاباً في الميدان وسترفع مستوى أداء الوحدات العسكرية.

وفي ختام الحفل الذي حضره عددًا من القيادات العسكرية بوزارة الدفاع جرى تكريم المبرزين من خريجي الدفعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى