عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود السفارة اليمنية في الكويت

قناة اليمن | الكويت

أشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بجهود السفارة اليمنية في الكويت، ومساعيها في تقديم الخدمات والتسهيلات لابناء الجالية اليمنية، وتعزيز العلاقة بين البلدين الشقيقين.

واشار البحسني خلال زيارته، اليوم، للسفارة اليمنية في الكويت، الى أن دور السفارات لبلادنا يتمثل في تطوير العلاقات الثنائية بين الدول وتسهيل التواصل وتبادل المعلومات بينها، وتعزيز التعاون في مختلف المجالات..مجددًا دعم مجلس القيادة الرئاسي للسفارات اليمنية في جميع أنحاء العالم من اجل اداء دورها بالشكل الامثل.

واطلع عضو مجلس القيادة البحسني، من السفير الدكتور علي منصور بن سفاع، على نشاط السفارة، وجهودها في تقديم الخدمات والتسهيلات للجالية اليمنية في الكويت، وأبرز الصعوبات التي تواجه عمل السفارة.

ولفت البحسني، الى الأهمية الكبيرة للدبلوماسية في بناء جسور الصداقة والتعاون الدولي المثمر.. معبراً عن شكره وتقديره للتسهيلات التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة للسفارة وأبناء الجالية اليمنية بما يسهم في تعزيز التعاون وتطوير العلاقات الثنائية.

من جانبه، ثمن السفير بن سفاع، حرص عضو مجلس القيادة الرئاسي للاطلاع على أوضاع السفارة والصعوبات التي تواجهها، والعمل على معالجتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى