كلوب: ليفربول يحاول دعم دياز قدر المستطاع

ليفربول- رويترز -قناة اليمن

كشف يورجن كلوب مدرب ليفربول إن فريقه قاتل “من أجل لويس دياز” خلال الفوز 3-صفر على نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأحد بينما تواصل السلطات في كولومبيا البحث عن والد دياز المخطوف.

وقال كلوب للصحفيين بعد المباراة إن دياز أراد العودة لكولومبيا لكن من غير المعروف إن كان سيفعل أم لا، مشيرا إلى دياز باسم الشهرة “لا أريد أن أجعل المباراة أكبر مما كانت عليه لكنها بالتأكيد كانت كذلك. حاولنا دعم لوتشو عن طريق الأداء القتالي الذي قدمناه في المباراة.

وأضاف “بالتأكيد نريد المساعدة لكننا لا نستطيع ذلك فعليا ومن ثم فإن الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو القتال من أجله وهذا ما قام به اللاعبون.”

فيما بيّن الرئيس الكولومبي جوستافو بيترو يوم السبت إنه تم إنقاذ والدة دياز بعد اختطافها في شمال كولومبيا بينما لا تزال السلطات تبحث عن والده.

وغاب المهاجم الكولومبي الدولي عن تشكيلة ليفربول في مواجهة نوتنجهام أمس بسبب الحادث، وحافظ ليفربول بطل موسم 2019-2020 بالفوز الأخير على موقعه في المركز الرابع برصيد 23 نقطة من 10 مباريات، وبعد إحراز الهدف الأول في المباراة رفع ديوجو جوتا مهاجم ليفربول قميص دياز الذي يحمل رقم 7 دعما لزميله الكولومبي.

وناشد الاتحاد الكولومبي لكرة القدم الخاطفين الافراج عن والد دياز الذي خاض 43 مباراة دولية مع المنتخب الوطني للبلاد.

وقال الاتحاد عبر منصة أكس (تويتر سابقا) “نناشد خاطفي لويس مانويل دياز والد لويس فرناندو دياز الافراج عنه الآن دون قيد أو شرط.

“كرة القدم تعني السلام. نحن معك يا لوتشو. كولومبيا تقف إلى جانبك.”

وأعلنت الشرطة الكولومبية عن مكافأة مالية قيمتها 200 مليون بيزو كولومبي (48300 دولار) لمن يقدم معلومات تساعد في انقاذ والد دياز.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى