المنطقة العسكرية السادسة تدشّن المرحلة الثانية من العام التدريبي 2023م

قناة اليمن | مأرب

دشنت شعبة التدريب ومدرسة القتال بالمنطقة العسكرية السادسة، اليوم، المرحلة الثانية من العام التدريبي 2023 بتخرج دفعة مهارات قتالية وحركة نظامية من اللواء الأول احتياط.

وفي كلمته خلال التدشين، نقل مساعد رئيس هيئة التدريب العميد الركن عبدالخالق منصر، للخريجين وللحضور تحيات القيادة العسكرية.. مؤكداً اهتمام قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان بالمقاتلين الأبطال في مختلف الميادين.

وأكد العميد منصر، أهمية هذه الدورات التدريبية النوعية لما يترتب عليها من مهام ومسؤوليات في الميدان وإحداث فارق في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية التي ارتكبت كل الجرائم بحق الشعب اليمني.

ومن جانبه، أشاد رئيس أركان المنطقة العسكرية السادسة العميد محمد بن راسية، بمستوى المهارات القتالية العالية التي أظهرها الجنود خلال العروض المتميّزة.. مشيداً بجهود شعبة التدريب ومدرسة القتال في إنجاح هذه الدورات التدريبية النوعية.

وأكد العميد بن راسية، أن المعركة الوطنية الفاصلة مع المليشيا الإرهابية بحاجة إلى مثل هذه النماذج المؤهلة لتغيير موازين المعركة واستعادة الدولة وإنها الانقلاب المدعوم إيرانياً.

وشهد الحفل عرضاً عسكرياً رمزياً للوحدات المتخرجة عكست مستوى الخبرات والمهارات القتالية العالية التي اكتسبها الجنود خلال فترة التدريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى