رئيس الوزراء يزور مستشفى باصهيب العسكري في عدن

قناة اليمن | عدن

قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم السبت، بزيارة ميدانية الى مستشفى باصهيب العسكري، في العاصمة المؤقتة عدن، وذلك للاطلاع على أوضاع المستشفى ومستوى الخدمات التي يقدمها للمواطنين و العسكريين بعد إعادة تأهيله.

وطاف رئيس الوزراء، بأجنحة واقسام المستشفى الذي يضم 17 قسما وتصل سعته السريرية بعد اعمال التوسعة الى 321 سرير في جميع الأقسام، واطلع من قيادة المستشفى على الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها للمرضى والجرحى من منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية وكذلك المواطنين، والخطط القائمة لاستمرار تطوير المستشفى والارتقاء بخدماته.

واستمع الى شرح عن الجهود الجارية لتجهيز مركز العمليات الكبرى في المستشفى والذي يضم ٤ غرف عمليات والاقسام الملحقة بها، إضافة الى الاحتياجات القائمة من الكوادر المتخصصة، واستعادة تفعيل بروتوكولات البعثات والحملات الطبية.

وعبر رئيس الوزراء عن ارتياحه لما شاهده من عمليات تطوير وتحسين في مستوى الخدمات التي يقدمها مستشفى باصهيب الذي يعد من أقدم المستشفيات في الجزيرة والخليج العربي.. مؤكدا ان الحكومة ستستمر في دعم توسعة وتحسين المستشفى وتطوير خدماته ضمن ايلائها اهتماما خاصا بتطوير القطاع الصحي والمستشفيات العامة.

ووجه رئيس الوزراء باستكمال أعمال الصيانة والتجهيزات الطبية لمستشفى باصهيب الذي يمثل مركزا رئيسيا للخدمات الطبية العسكرية في العاصمة المؤقتة عدن.. مشددا على دعم وتعزيز دور الخدمات الطبية في المستشفى.

رافقه خلال الزيارة، وزير الدفاع الفريق محسن الداعري، ومساعد وزير الدفاع اللواء صالح محسن ونائب رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء علي الفضلي وعدد من القيادات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى