ميسي: حققت الحلم الذي لطالما حلمت به لوقت طويل

قناة اليمن | برلين - د ب أ

وجه ليونيل ميسي الشكر لزملائه بالمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم على العام الذي كان بمثابة حلم، وذلك عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022 في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) للمرة الثانية .

وتفوق نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على زميله بالفريق كيليان مبابي وعلى كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، ليحصد الجائزة في الحفل الذي أقيم أمس الاثنين في باريس.

ولعب ميسي دور البطولة في تتويج المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم 2022، حيث حصل على جائزة الكرة الذهبية بالبطولة بعدما سجل سبعة أهداف وصنع ثلاثة، كما أنه قدم موسماً جيداً على مستوى الأندية في النصف الأول من موسم 2022 / 2023 ، والذي تم أخذه في الحسبان أثناء التصويت، وذلك بعد أن سجل 11 هدفاً وصنع 14 في 18 مباراة.

وعقب حصوله على جائزة أفضل لاعب، التي فاز بها من قبل في 2019، قال ميسي :” إنه أمر مذهل.. كان عاماً رائعاً وإنه شرف لي أن افوز بهذه الجائزة”، وأضاف :”بدون زملائي، لم أكن لأتواجد هنا، حققت الحلم الذي لطالما حلمت به لوقت طويل، والقليل من الأشخاص يمكنهم تحقيق هذا، وأنا كنت محظوظا لتحقيقه”، وأكد :”إنه أكثر شيء رائع حدث لي في مسيرتي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى