وزير الداخلية يلتقي رئيس مجلس الوزراء القطري وأمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب

قناة اليمن | تونس

بحث وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، مع رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، على هامش مشاركته في اعمال اجتماع مجلس وزراء الداخلية العرب المنعقد في العاصمة التونسية، أوجه التعاون المشترك في المجال الأمني ومكافحة الجريمة بأنوعها وسبل تعزيز التعاون الأمني بين البلدين الشقيقين.

واشاد وزير الداخلية، بجهود دولة قطر في الجانب الأمني ونجاحها في استضافة كأس العالم والذي يعد مفخرة لكل العرب..مهنياً قطر قيادة وحكومة وشعبا بهذا النجاح الباهر.

من جهته أعرب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري، عن تطلعه الى تعزيز التنسيق المشترك بين البلدين، بما يخدم الأمن العربي المشترك..مؤكداً اهتمام دولة قطر في مجال تدريب وتأهيل كوادر ومنتسبي وزارة الداخلية اليمنية.

وفي سياق متصل التقى وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن علي كومان.

وثمن وزير الداخلية، جهود الامانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في التحضير والإعداد المتميز في انجاح جدول اعمال الدورة الأربعين لاجتماع مجلس وزراء الداخلية العرب ودور الأمانة المستمر في دعم الجمهورية اليمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى