عضو مجلس القيادة عثمان مجلي يبحث استئناف عمل صندوق الأوبك للتنمية الدولية في بلادنا

قناة اليمن | الدوحة

بحث عضو مجلس القيادة الرئاسي، عثمان مجلي، اليوم، في العاصمة القطرية الدوحة، مع مدير صندوق الأوبك للتنمية الدولية، عبدالحميد الخليفة، تعزيز التعاون وتقديم المشاريع واستئناف عمل الصندوق التي توقفت عن العمل في اليمن بسبب حرب مليشيا الحوثي الارهابية على الشعب اليمني.

وأوضح عضو مجلس القيادة الرئاسي، ان الحكومة اليمنية قامت بكثير من الإصلاحات التي تعزز موارد البلاد والنهوض بالمستوى المعيشي..مشيراً الى تعمد المليشيا الحوثية قصف المنشآت النفطية لحرمان الشعب اليمني من مصادر الدخل.

وثمن مجلي، دور صندوق الأوبك للتنمية الدولية، وحرصهم على استئناف العمل في اليمن وتقديم الدعم في الامن الغذائي واستمرار مشاريع المساعدات الانسانية للتخفيف من آثار انقلاب المليشيات الارهابية.

بدوره ثمن مدير صندوق الأوبك للتنمية الدولية، اهتمام عضو مجلس القيادة الرئاسي بالصندوق..مقدراً ظروف اليمن التي تمر فيها منذ العام 2015 وتعثرها في سداد المستحقات..مؤكداً استمرار الصندوق في تقديم الدعم الانساني لليمن لتجاوز آثار الحرب.

حضر اللقاء مندوب اليمن الدائم لدى الامم المتحدة السفير عبدالله السعدي، ورئيس الجهاز التنفيذي لتسريع استيعاب تعهدات المانحين الدكتورة افراح الزوبة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى