مجلس القيادة الرئاسي يواصل مناقشة ملف الإصلاحات المؤسسية و التدخلات الدولية في قطاعات البنى التحتية والخدمية

قناة اليمن | عدن

واصل مجلس القيادة الرئاسي اليوم الأربعاء، برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس المجلس، مناقشة ملف الإصلاحات المؤسسية والتدخلات الانمائية الدولية في قطاعات البنى التحتية والخدمية.

وعقد الاجتماع بحضور أعضاء المجلس، عبدالرحمن المحرمي، ود. عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، وعبر دائرة الاتصال المرئي، سلطان العرادة، طارق صالح، وفرج البحسني، بينما غاب بعذر عضو المجلس عيدروس الزبيدي.

واطلع مجلس القيادة الرئاسي على تقرير من مستشار مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع الدكتور خلدون سالم صالح، حول التدخلات الأممية الإنمائية والخدمية في عدد من المحافظات اليمنية.

واظهر التقرير المشاريع الجارية والمرتقبة في سبعة قطاعات حيوية بينها الطرق الحضرية والريفية، والصرف الصحي، والطاقة الشمسية، وبناء القدرات المؤسسية، و البشرية.

وأشاد المجلس في هذا السياق بدور مكتب المشروعات الأممية في اليمن، وجهود عامليه واهمية التنسيق الوثيق مع الجهات الحكومية في برمجة الأولويات بمختلف القطاعات.

كما ناقش المجلس عددا من القضايا المدرجة في جدول اعماله على صعيد الإصلاحات، وتطبيع الأوضاع الإدارية، وتحسين الخدمات في بعض المحافظات.

وكان مجلس القيادة الرئاسي، استمع الى مراجعة موجزة لقراراته وأوامره السابقة، والإجراءات والمعالجات المنسقة مع الجهات ذات العلاقة.

تعليق واحد

  1. نطلب من الأعلام الخاص التابع للشرعيه تعرية موتمرين صنعاء الموجدين في حكومة المليشيات الحوثيه ووصفهم ب خونة عفاش لأن تقوم بتعرية موتمرين صنعاء والحزب اوخرى إلى قناه وحده وهي قناة اليمن شباب. …سيكون هناك نتايج لهذ ا النتقات سوف نصرحه به عند بدأ الحمله الاعلاميه على الموتمرين صنعاء. ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى