وزير الإعلام يبحث مع نظيره الكويتي تعزيز العمل الاعلامي العربي المشترك

قناة اليمن | الكويت

بحث وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، اليوم، مع وزير الاعلام والثقافة وزير الدولة لشئون الشباب بدولة الكويت عبدالرحمن المطيري، آليات تطوير العمل الاعلامي العربي المشترك وسبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين.

وخلال اللقاء الذي عقد على هامش اجتماعات الدورة العادية الـ ١٧ للمكتب التنفيذي لوزراء الاعلام العرب المنعقد في العاصمة الكويتية، اعرب الوزير الارياني عن تقدير اليمن للمواقف الاخوية الصادقة لدولة الكويت الشقيقة تجاه الشعب اليمني وقضيته العادلة في استعادة الدولة وتحقيق السلام الدائم والشامل..مشيراً الى عمق العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور في ظل القيادة الحكيمة ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي واخيه سمو أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح.

وتطرق الارياني والمطيري، الى اوضاع العمل الاعلامي العربي المشترك واهمية التنسيق بين الجهات المعنية في كافة الدول العربية لمواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة في ظل الاحداث العالمية والتطورات المتسارعة وخاصة في المجالات الرقمية وتأثيراتها على النشء والشباب..مؤكدّين على أهمية الجامعة العربية ودورها كمنطلق لتحقيق التكامل والعمل المشترك وتوحيد الجهود في كافة القضايا المشتركة.

وجدد وزير الاعلام والثقافة الكويتي، التأكيد على موقف بلاده الدائم والثابت الداعم للقضية اليمنية وشرعيتها الدستورية من اجل أستعادة الدولة وتحقيق السلام..مبدياً استعداد الوزارة للتعاون مع وزارة الاعلام والثقافة والسياحة وتقديم كافة اوجه الدعم الفني المطلوب.

حضر اللقاء سفير الجمهورية اليمنية لدى الكويت الدكتور علي منصور بن سفاع، والقائم باعمال رئيس مجلس ادارة مؤسسة ١٤ اكتوبر محمد هشام باشراحيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى