اللواء الركن البحسني يزور رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية ويطمئن على صحته

قناة اليمن | المكلا

قام عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، بزيارة إلى رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن عويضان سالم عويضان، في منزله بمنطقة ريدة الجوهيين في مديرية غيل بن يمين بحضرموت.

واطمئن عضو مجلس القيادة الرئاسي، على صحة اللواء الركن عويضان، بعد انتهاء رحلته العلاجية التي شملت عدّة دول، والتي تكللت بالنجاح، وعودته إلى أرض الوطن، استعدادًا لبدء ممارسة مهامه العسكرية كـ رئيسًا لأركان المنطقة العسكرية الثانية.

وهنّأ اللواء الركن البحسني، رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية، بمناسبة نجاح رحلته العلاجية، ناقلًا له تحيات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، وتمنياتهم له بدوام الصحة والعافية، ومواصلة العطاء في السلك العسكري.. مجددًا حرص مجلس القيادة الرئاسي واهتمامهم بالقيادات العسكرية التي أفنت حياتها في سبيل الدفاع عن الوطن والذود عن حياضه وحمايته من أي اعتداءات داخلية أو خارجية.

وأثنى عضو المجلس البحسني، على العطاءات والإنجازات العسكرية التي حققها اللواء الركن عويضان، خلال مشوار حياته العسكري الحافل بالعطاء والتضحية، وخصوصًا خلال المناصب القيادية التي تبوأها، والتي كان آخرها رئيسًا لأركان المنطقة العسكرية الثانية.

من جانبه عبّر اللواء الركن عويضان، عن خالص شكره وتقديره لهذه اللفتة الإنسانية من عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الذي تحمّل عناء السفر وقطع مسافات طويلة للاطمئنان على الصحة.. مؤكدًا أن مثل هذه الزيارات من قيادات الدولة ترفع من الروح المعنوية للقيادات العسكرية، وتعطيهم دافع لمواصلة العطاء في سبيل حماية الوطن والدفاع عنه وعن مكتسباته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى