عضو مجلس القيادة البحسني يطلع على نشاط مجمع السنا الطبي والجوهي التعليمي ويزور معسكر الأدواس في حضرموت

قناة اليمن | المكلا

إطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، على سير العمل في مجمّع السناء الطبي الخيري بريدة الجوهيين في مديرية غيل بن يمين بحضرموت.

وطاف البحسني يرافقه مدير عام مديرية غيل بن يمين، سعيد المعاري، بأقسام المجمّع، التي تضم العيادة العامة، وعيادتي النساء والولادة، والأسنان، وكذا الأشعة التلفزيونية والديجيتل، والمختبر، إلى جانب أقسام الرقود، والطوارئ، وأستمع من الطاقم الطبي إلى شرح حول الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المجمّع لأهالي المنطقة والمديرية، وجملة الصعوبات التي تواجه سير العمل الصحي في المجمّع، والاحتياجات التي تتطلب تدخل بشكل عاجل والتي أهمها توفير أخصائي باطني، وتجهيز غرفة العناية المركزة بكافة الأجهزة والمعدات اللازمة.

وأبدى اللواء الركن البحسني الاستعداد بتقديم الدعم، ورفع الاحتياجات والمتطلبات إلى الجهات المختصة لتوفيرها، بما يمكّن المجمّع من القيام بمهامه الصحية والعلاجية، وتقديم خدمة طبية مرضية لأهالي مديرية غيل بن يمين.. حاثًا القائمين على المركز على مضاعفة الجهود وإيلاء الجوانب الإنسانية جل الرعاية والاهتمام.

إلى ذلك زار عضو مجلس القيادة الرئاسي، مجمّع الفقيد الدكتور محمد سالم الجوهي التعليمي، وأطلع على ما تم إنجازه إنجازه في المجمّع، وأسباب تعثر المشروع المتبقي على انتهاء أعماله 20%.

ووجّه اللواء الركن البحسني، قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، بالاهتمام بالمجمّع التعليمي في غيل بن يمين، واستئناف ما تبقى من أعمال انشائية، وتجهيز المجمّع وتزويده بكافة الاحتياجات والمتطلبات، لأهمية المشروع في خدمة أبناء المنطقة والمديرية بشكل عام.

كما زار عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، معسكر الأدواس التابع لقيادة المنطقة العسكرية الثانية، حيث كان في استقباله قائد المعسكر المقدم بدر الحامدي، وضباط المعسكر، الذين رحّبوا بمثل هذه الزيارات التي تعبّر عن مدى وفاء وإخلاص مجلس القيادة الرئاسي لمنتسبي الجيش.

ونقل البحسني، تهاني وتبريكات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، وأعضاء المجلس لقيادة المعسكر ومنتسبيه، بقرب حلول شهر رمضان المبارك، حاثًا إياهم على استغلال الشهر الكريم في العبادة والطاعة، وعدم التقصير في أداء الواجبات العسكرية، والتحلي باليقظة والانتباه ورفع الجاهزية تحسبًا لأي طارئ، مع الاهتمام بالتدريب لرفع لياقة الضباط وصف الضباط والجنود.

وقال: “إن أمن واستقرار محافظة حضرموت والدفاع عنها وحمايتها من أي اعتداءات حوثية، أو خارجية، أمانة في أعناق قوات النخبة الحضرمية”.

وأشاد اللواء الركن البحسني بمستوى الانضباط في المعسكر، والحس الأمني، واليقظة التي يتمتع بها الأفراد، ما أدى إلى تحقيق الكثير من الإنجازات الأمنية خلال السنوات الماضية، وأهمها ضبط عمليات تهريب للأسلحة إلى ميليشيات الحوثي، وضبط الكثير من عمليات التهريب للممنوعات بشتى أنواعها.. حاثًا قيادة المعسكر بالحفاظ على الإنجازات التي تحققت، وبذل جهود أكبر لتحقيق إنجازات جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى