رئيس مجلس الشورى يرفع برقية تهنئة إلى رئيس وأعضاء مجلس القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

قناة اليمن | المكلا

رفع رئيس مجلس الشورى، الدكتور، أحمد عبيد بن دغر، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال الدكتور بن دغر في برقيته “بمناسبة عيد الإضحى المبارك، ونحن نختتم العشر المباركة، أبعث إليكم وأعضاء مجلس الرئاسة بإسمي ونيابة عن زملائي في هيئة رئاسة مجلس الشورى وأعضائه بأحر التهاني والتبريكات، راجيًا من الله الكريم أن يعيده عليكم وعلينا وعلى شعبنا الصامد وأمتينا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

وأشار بن دغر إلى أن هذا العيد التاسع الذي يمر وشعبنا لازال يعاني ويلات الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيًا، وأنه مر عام ونيف على الهدنة الأممية التي لازالت الميليشيات تخترقها وتستغلها لممارسة المزيد من العنف، لإجبار شعبنا على الخضوع والخنوع لجريمته في الاعتداء على الشرعية، والسطو على مؤسساتها الوطنية، تمهيدًا للانقضاض على النظام الجمهوري والاجهاز على الوحدة الوطنية.

وأكد أن تحرير صنعاء من قبضة الحوثيين يبقى هدفًا مشرعًا موكلًا لقوى الحرية، ومنوطًا بأحرار وثوار اليمن، لافتاً إلى أن خطر الحوثيين اليوم الذي تجاوز حدوده، يمتد ليشمل المنطقة بأسرها، وأن أطماع أيران في اليمن لايبدو أنها ستتوقف عند حدود معينة، وأن التصدى للصلف الحوثي والتوسع الإيراني مسؤوليتنا نحن اليمنيين. قبل غيرنا.

وحيا الدكتور بن دغر أشقاءنا في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، لجهودهم الكبيرة في مساعدة شعبنا في التصدي للانقلاب والعدوان الحوثي على الشرعية، وأصدقاءنا في المجتمع الدولي الذين ساندوا جهودنا في استعادة الدولة، مؤكداً دعم هذه الجهود لتحقيق تقدم في العملية السلمية، والوصول إلى سلام عادل وشامل في اليمن، يستند إلى مرجعياته الثلاث.

كما حيا الدكتور بن دغر بهذه المناسبة الدينية العظيمة أبطالنا في القوات المسلحة، والمقاومة الوطنية الصامدين على خطوط النار، داعياً للشهداء بالمغفرة وللجرحى بالشفاء، بالتوفيق لما فيه خير شعبنا وقضيتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى