قائد اللواء 121 مشاة: استدرجنا المليشيا وألحقنا بها الهزيمة والتقدمات مستمرة لدحر تلك العصابة

قناة اليمن |سبتمبر نت

أكد قائد اللواء 121 مشاة، العميد عبدالرحمن ردمان، أن قوات الجيش والمقاومة استدرجت حشود المليشيا الحوثية الإيرانية إلى مناطق مفتوحة، في جبهات محافظة مأرب، وألحقت بها هزائم، وخسائر بشرية ومادية مهولة، وما تزال المعارك مستمرة وفي تقدمات ميدانية واسعة، لدحر تلك العصابة الإرهابية وإنهاء مشروعها الخبيث.

وقال العميد ردمان، لـ “سبتمبر نت” من الخطوط الأمامية في الجبهة الشمالية الغربية لمأرب، إن الانتصارات التي حققتها قوات الجيش والمقاومة الشعبية وألوية العمالقة وبإسناد من مقاتلات تحالف دعم الشرعية حطمت أطماع الفرس وأذنابها المتمثلة بالمليشيا السلالية الكهنوتية.

وأكد أن أحرار اليمن الشرفاء يخوضون اليوم معركة فاصلة بين المشروع الكهنوتي الإيراني ومشروع الجمهورية، القائم على قيم الحرية والعدالة والمواطنة المتساوية.. لافتاً إلى أن التضحيات التي يقدمها الأحرار في كل الميادين هي ثمن الحرية والكرامة التي اختارها الأحرار ورفضوا أن يكونوا عبيداً تحت سلطة الانقلاب الكهنوتي.

ودعا العميد ردمان جميع اليمنيين إلى توحيد الجهود ورص الصفوف خلف قوات الجيش والمقاومة والمشاركة في صناعة النصر الكبير ضد مليشيا الحوثي الإيرانية، التي تعد العدو الرئيس للشعب اليمني.

وقال قائد اللواء 121 مشاة، “شاهدنا جميعاً هشاشة المليشيا حينما توحدت جهودنا ورأينا كيف انهارت تحصيناتها ودفاعاتها تحت ضربات الأبطال”.. مؤكداً أن اصطفاف القوى الجمهورية وتوحد جهودها سياسياً واقتصاديًا وعسكرياً كفيل بهزيمته إلى غير رجعة، ومثمناً الدعم والإسناد الذي يضطلع به تحالف دعم الشرعية لقوات الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات، في معركة الهوية والعروبة والمصير المشترك.

تعليق واحد

  1. ماذا انجزنافي معركة الفكر هل وصلنا لمرحلة تحصين موطنين من هذا الفكر الشيعي الحوثي .ودفن هذا الفكر لكي تعيش الاجيال في امان وسلام وإسلام سني صحيح لا يخترق. ..والا يفتن … مسالة الوعي مسأله مهم يعتمدعليه الحوثي الشيعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى