المنتخب الوطني لكرة القدم يخسر امام الإمارات في تصفيات مونديال 2026

قناة اليمن | عدن

خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم امام منتخب الإمارات بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد آل نهيان في أبوظبي، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027 في السعودية.

وسجل هدف الامارات الاول من ركلة جزاء، سجلها علي صالح، في الدقيقة 24، وفي الشوط الثاني، تحسن أداء منتخبنا الوطني للبحث عن التعادل، ولاحت أولى فرصه الحقيقية في الدقيقة 49، بتسديدة قوية من عبد الواسع المطري، وحولها خالد عيسى، حارس الإمارات إلى ركلة ركنية.

وأدرك منتخبنا الوطني التعادل في الدقيقة 69، بهدف من نيران صديقة بالخطأ من لاعب الإمارات عبد الله إدريس، بعد ركلة حرة جانبية لعبت عرضية داخل منطقة الجزاء.

وسجل المنتخب الإماراتي هدفه التقدم عن طريق سلطان عادل في الدقيقة 72.

وعززت الإمارات صدارتها لترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة بوصولها إلى 9 نقاط، واقتربت من التأهل إلى المرحلة التالية من التصفيات الآسيوية، مقابل 3 نقاط للمنتخب اليمني في المركز الثالث.

يذكر أن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة ستقام الثلاثاء المقبل، ويلتقي فيها منتخبنا مع المنتخب الإماراتي في مدينة الخُبَر السعودية.

وكانت الجولة الأولى، قد شهدت فوز الإمارات على نيبال (4-0) في دبي، والبحرين على اليمن (2-0) في أبها، والجولة الثانية، فوز الإمارات على البحرين (2-0) في الرفاع، واليمن على نيبال (2-0) في كاتماندو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى