اللجنة الأمنية بتعز تدين استهداف المحافظ وتطالب بردع مليشيات الحوثي

قناة اليمن | تعز

دانت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز في اجتماعها اليوم، محاولة مليشيات الحوثي الانقلابية اغتيال محافظ تعز بصاروخ حراري وقصف مدفعي وقذائف واستهداف نقطة أمنية بالطيران المسير ما اسفر عن سقوط شهيد وإصابة أخرين.

وفي الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة للشئون العسكرية والامنية اللواء عبد الكريم الصبري وقيادات الالوية والاجهزة الامنية؛ قال المحافظ نبيل شمسان “ان المليشيات ترفض بشكل واضح وصريح كل الجهود والتحركات الدولية لانهاء الحرب وإحلال السلام ويظهر ذلك جليا بتمادي المليشيات وتكثيف عملياتها الارهابية ضد المدنيين والتصعيد العسكري”.

من جهته استعرض اركان حرب محور تعز العميد عبد العزيز المجيدي، الجرائم التي ارتكبتها المليشيات بقصف الاحياء السكنية والمدارس والمواقع العسكرية وصولا الى استهداف موكب المحافظ وعدد من النقاط العسكرية والأمنية.. مؤكدا أن الجيش الوطني لن يقف مكتوف الايدي أمام هذه التصرفات والاستفزازات .

فيما قال اركان عمليات محور تعز العميد عدنان رزيق ان الصمت والالتزام بالهدنة من طرف واحد يشجع مليشيات الحوثي على استمرار القصف ومهاجمة المواقع بمختلف أنواع الاسلحة وسقوط ضحايا بشكل يومي .

الى ذلك قام محافظ تعز وأركان حرب المحور وقائد الشرطة العسكرية العميد جلال الرامسي بزيارة الجرحى جراء استهدافهم من قبل المليشيات الارهابية بمنطقة الكدحة صباح السبت المنصرم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى