عضو مجلس القيادة البحسني يتفقد سير العمل في مستشفى غيل باوزير

قناة اليمن | غيل باوزير

تفقّد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، سير العمل في مستشفى غيل باوزير، ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها الأطباء للمرضى.

وطاف عضو مجلس القيادة الرئاسي، بأقسام وعيادات المستشفى..متعرفًا من مدير مستشفى الغيل فائز محمد بازار، على سير العمل، والسعة الاستيعابية للمستشفى، ومستوى التزام الأطباء والمناوبين بالدوام في الفترات المحددة لهم، وأبرز الصعوبات والإشكالات التي تواجه سير العمل.

واطمأن البحسني على صحة المرضى في المستشفى..ناقلًا لهم تهاني وتبريكات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس بحلول شهر رمضان المبارك، وتمنياتهم للمرضى بالشفاء العاجل.

وأكد البحسني أن هذه الزيارة تأتي في إطار الحرص الذي يوليه مجلس القيادة الرئاسي بالمواطنين المرضى في المستشفيات، حاثًا إدارة المستشفى على مضاعفة الجهود، لتقديم خدمات طبية وعلاجية بشكل أفضل للمرضى.

إلى ذلك زار عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المقاومة بمديرية غيل باوزير عمر عبدالله باوزير، واطمأن على صحته..مشيداً بأدواره النضالية والوطنية من خلال التصدي لقوى الشر والإرهاب ومقاومتهم..مثمنًا جهوده ومشاركته في معركة تحرير ساحل حضرموت من قبضة تنظيم القاعدة الإرهابي.

من جانبه، عبّر رئيس مقاومة غيل باوزير عن خالص شكره وتقديره لاهتمام عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الذي يحرص بشكل مستمر على زيارة الشخصيات النضالية، تقديرًا للتضحيات التي قدمتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى