نائب رئيس الجمهورية يطلع على الأوضاع الأمنية في المناطق المحررة

قناة اليمن | الرياض

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم السبت، اتصالاً هاتفياً بوزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان للاطلاع على الأوضاع الأمنية والجهود المبذولة في سبيل ترسيخ الأمن والاستقرار للمواطنين بالمناطق والمحافظات المحررة.

واستمع نائب الرئيس، خلال الاتصال، إلى تقرير موجز عن الأوضاع الأمنية والجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في مكافحة الإرهاب والجريمة وإفشال المخططات التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المواطنين، بالإضافة إلى ما تقوم به الأجهزة الأمنية في إسناد أبطال الجيش الوطني في المعارك التي يخوضها ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وأشاد نائب الرئيس، بالنجاحات التي تحققها الأجهزة الأمنية في مختلف المناطق والمحافظات المحررة، مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود لمواجهة التحديات والظروف الراهنة وتحقيق الأمن والاستقرار للمواطنين والنازحين وزيادة مستوى التدريب والتأهيل في مختلف المجالات الأمنية.

من جانبه عبر وزير الداخلية اللواء حيدان عن تقديره للاهتمام والمتابعة المستمرة التي توليها القيادة السياسية للجانب الأمني، مؤكداً على أن الأجهزة الأمنية ستظل الحارس الأمين ولن تتهاون في أداء واجباتها ومهامها الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى