دورتموند يشدد الخناق على بايرن ميونخ

قناة اليمن | دورتموند - فرانس برس

استعاد بوروسيا دورتموند نغمة الانتصارات بسرعة بفوزه الكبير على ضيفه فولفسبورغ 6-0 يوم الأحد على ملعب “سيغنال إيدونا بارك” قي ختام المرحلة الحادية والثلاثين من بطولة المانيا لكرة القدم.

وحسم بوروسيا دورتموند نتيجة المباراة في شوطها الاول بتسجيله ثلاثة أهداف عبر كريم أديمي (14) والعاجي سيباستيان هالر (28) والهولندي دونيال مالين (37).

وأضاف دورتموند ثلاثة أهداف في الشوط الثاني عبر لاعب وسطه الانجليزي جود بيلينغهام (54 و86) وأديمي (59) الذي أهدر أيضاً ركلة جزاء في الدقيقة 65.

وعوض بوروسيا دورتموند تعثره أمام مضيفه بوخوم 1-1 في المرحلة الماضية في مباراة حرم خلالها من ركلة جزاء صحيحة، ما كلفه التنازل عن الصدارة لصالح العملاق البافاري بايرن ميونخ.

وأقرّ كل من الاتحاد الألماني لكرة القدم والحكم المعني بالخطأ الفادح الذي حصل بعد تدخل قاس من البرازيلي دانيلو سواريس على أديمي من الخلف بالقدمين منتصف الشوط الثاني عندما كان الفريقان متعادلين ايجاباً.

وعزز دورتموند موقعه في المركز الثاني برصيد 64 نقطة معيدا الفارق الى نقطة واحدة بينه وبين بايرن ميونيخ الفائز على مضيفه فيردر بريمن 2-1 السبت.

في المقابل، تجمد رصيد فولفسبورغ عند 46 نقطة في المركز السابع بعدما مني بخسارته التاسعة هذا الموسم والاول بعد فوزين متتاليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى