الارياني:الاحتفاء بثورة ٢٦ سبتمبر رسالة واضحة تعبر عن الرفض الشعبي للمليشيات الحوثية

قناة اليمن | عدن

أشاد وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، بمظاهر الاحتفال الشعبي العارم وغير المسبوق لأبناء شعبنا اليمني في الداخل والخارج، بما في ذلك العاصمة المختطفة صنعاء وباقي مناطق سيطرة الانقلاب الحوثي المدعوم من ايران، باليوبيل الماسي لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة.

وقال معمر الارياني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) “أن الاحتفاء الشعبي الذي امتد من مختلف الميادين في المحافظات اليمنية ووسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، بأعياد الثورة السبتمبرية، رسالة واضحة تعبر عن ايمان وقناعة الشعب اليمني بثورة ٢٦ سبتمبر، ورفضه للمليشيات الحوثية الإرهابية التابعة لإيران”.

وأضاف الارياني “أن هذه الاحتفالات العفوية التي انطلقت في كل مدينة وحارة وقرية وعزلة اكدت اعتزاز أبناء شعبنا اليمني من مختلف المكونات والاطياف والمراحل العمرية بعيد ثورتهم المجيدة، واستشعارهم بالخطر الداهم الذي يتهدد هذه الثورة التي اعادت الاعتبار للإنسان اليمني ونقلت اليمن من ظلمة الكهوف إلى رحاب العصر”.

وأكد الارياني الاحتفال الشعبي العفوي أكد فشل كل ما تقوم به مليشيا الحوثي الإرهابية منذ انقلابها على الدولة من محاولات بائسة لتزوير التاريخ والإساءة لقيم الثورة والجمهورية ومسخ الهوية الوطنية والعربية، وان الثورة السبتمبرية بخير والشعب اليمني حاضر للدفاع عن مكتسباته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى