الزعوري يبحث مع صندوق الأمم المتحدة للسكان خطة الوزارة للعام

الزعوري يبحث مع صندوق الأمم المتحدة للسكان خطة الوزارة للعام 2023

بحث وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، اليوم، مع نائب الممثل المقيم لصندوق الأمم المتحدة للسكان هشام نهرو، برامج ومشاريع خطة الوزارة للعام الجاري 2023، وسبل التنسيق مع الصندوق لعمل تدخلات تنموية، بما يعزّز الشراكة بين الحكومة والصندوق.

وأكد الوزير الزعوري، على الدور الذي يضطلع به صندوق الأمم المتحدة في دعم البرامج الإنسانية، والتي منها مراكز دعم النساء لبناء قدراتهن وتنمية مهاراتهن..مثمناً جهود الصندوق في هذا المجال.

كما تم بحث أسس وإجراءات التعامل بين الصندوق والوزارة، والعمل لخلق علاقة شراكة مباشرة بين الجانبين بما يعزّز جوانب التنسيق لتقديم مشاريع وبرامج أفضل تخدم المجتمع في جميع مناطق البلاد.

وأشار الوزير الزعوري، الى أهمية تنفيذ برامج خطة الوزارة للعام 2023 التي يمولها الصندوق، لضمان سهولة الإجراءات والمتابعة والإشراف على الأنشطة بصورة أفضل..مجدداً دعوة الحكومة للمنظمات الدولية والوكالات الأممية والصناديق للعمل المباشر مع الادارة المختصة في الوزارة ، والبحث عن آليات جديدة تسهم في تطوير الاداء وبناء القدرات وتعزيز دور المؤسسات الرسمية .

من جانبه أشاد نهرو بالتعاون الإيجابي بين الصندوق والحكومة..مؤكداً استمرار الدعم لجميع البرامج الإنسانية وتقديم الخدمات والعمل للبحث عن قنوات يتم بموجبها التعامل بصورة مباشرة مع الوزارة أثناء تمويل وتنفيذ الخطط والبرامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى