وزير النفط والمعادن يبحث مع شركة سينوبك الصينية استئناف أعمالها الاستثمارية بقطاع النفط والغاز

قناة اليمن | دبي

بحث وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، اليوم ،في مدينة دبي الإماراتية، مع مدير عام شركة سينوبك الصينية في الشرق الأوسط لاستكشاف والإنتاج ليو باوكينج، استئناف أعمال الشركة الاستثمارية في بلادنا بقطاع النفط والغاز.

ورحب وزير النفط والمعادن، بشركة سينوبك والتي تعتبر من الشركات العالمية الرائدة والمتخصصة بقطاع النفط والغاز وتعد من الشركات الرئيسية الشريكة في بلادنا من خلال استثمارها كمشغل لقطاع 71 بحضرموت وشريك بقطاع s2- العقلة بشبوة..مجدداً دعوته لشركة سينوبك لاستئناف أعمالها والبحث عن استثمارات جديدة في بلادنا.

وأكد الدكتور الشماسي، في الاجتماع بحضور المدير العام التنفيذي لشركة بترو مسيلة المهندس محمد بن سميط، على أهمية الشراكة الاستراتيجية بين سينوبك وبلادنا بقطاع النفط والغاز وتطوير تلك العلاقات من خلال تعزيز سبل التعاون المشترك بفتح آفاق جديدة تساهم بأحداث نقلة نوعية بقطاع النفط والغاز وبما يحقق المصالح المشتركة.

من جانبه أشار مدير عام شركة سينوبك الصينية، إلى أن اليمن تحظى بثروات واعدة وتسعى شركة سينوبك لتنمية العلاقات الوثيقة مع وزارة النفط والمعادن لتحقيق مزيد من الاستثمارات النفطية..مثمناً اهتمام قيادة وزارة النفط والمعادن لعودة استئناف أعمال الشركة وفتح مجالات استثمارية متعددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى