انعقاد اللقاء التشاوري الموسع لمدراء فروع وإدارات كاك بنك في المحافظات المحررة

قناة اليمن | عدن

افتتح وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، اللقاء التشاوري الموسع لمدراء ادارات وفروع بنك التسليف التعاوني والزراعي”كاك بنك”، في المحافظات المحررة.

يناقش اللقاء، بحضور القائم باعمال رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي للبنك حاشد الهمداني، عدة محاور مرتبطة بنشاط البنك وتقييم أداء الفروع وادارات البنك خلال العام الماضي والوقوف على الصعوبات والمشاكل التي تواجه سير العمل وبحث الحلول و المقترحات ودراسة كل الخيارات المتاحة لمواجهتها والتغلب عليها.

وأشاد وزير الزراعة والثروة السمكية رئيس الجمعية العمومية للبنك، بدور قيادة البنك وجهودها المبذولة في اعادة تفعيل العمل المصرفي والحفاظ على دوره الريادي وتميزه المالي واستمرارية تقديمه للخدمات المصرفية وتجاوز المعوقات والصعوبات المتداخلة والمؤثرة على نشاطه في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وأكد على وجود مؤشرات ايجابية لانفراجة مرتقبة في العمل المصرفي مع استمرار تحسن مؤشرات البنك..مشيراً إلى أن البنك يسير في اتجاه مستقبلي واعد للعمل المصرفي بعد تمكنه من العودة إلى التفوق المنافسة المصرفية وتحقيق اهدافه في مساره الريادي على المستويين المالي و المصرفي وخدمة الاقتصاد الوطني بشكل عام.

ومن جانبه أوضح القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي للبنك، ان البنك تمكن من استعادة دوره الوطني وريادته المصرفية رغم كل الظروف التي يمر به القطاع المصرفي الوطني الذي يعيش أصعب مرحلة في تاريخ البنوك والمصارف،بسبب الحرب.. مؤكداً أن كاك بنك تمكن من تجاوز التحديات واستعاد مكانته المتقدمة على مستوى كافة البنوك المحلية.

وحث الرئيس التنفيذي لكاك بنك، جميع مدراء فروع وادارات البنك على أهمية الاستفادة من المزايا التي يمتلكها البنك بصفته بنكا، حكومياً، الاوسع انتشاراً، والمحرك الاول للسوق المصرفي، ويمتلك أفضل استثمار في الانظمة الرقمية والكوادر المصرفية المؤهلة وذات الخبرات الطويلة، اضافة إلى ضرورة مناقشة العوامل الداخلية المتمثلة بنقاط القوة والضعف والعوامل الخارجية المتمثلة بالفرص والمخاطر ومتطلبات سوق المنافسة.. مستعرضاًجملة من المشكلات والتحديات الأساسية التي تواجهها أداء عمل الفروع في سبيل التغلب على المعوقات وتطوير العمل المصرفي بالوسائل الحديثة والمختلفة.

وبدوره استعرض نائب الرئيس التنفيذي للعمليات المصرفية رفيق القباطي، أبرز النجاحات المصرفية التي حققها البنك خلال الفترة الماضية..مستوضحاً تلك الانجازات والنجاحات بالأرقام والاحصائيات والرسوم البيانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى