رئيس مجلس النواب يهنئ رئيس المجلس الوطني الاتحادي الاماراتي بالعيد الوطني الـ 52

قناة اليمن | عدن

بعث رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، اليوم برقية تهنئة الى رئيس المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة صقر غباش. بمناسبة احتفالات بلاده بالعيد الوطني الثاني والخمسين.

وقال البركاني في البرقية ” إن ذكرى اليوم الوطني الثاني والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة تمثل مناسبة مميزة يحتفل بها الشعب الإماراتي جيلًا بعد جيل، لإمارات سبع توحدت فازدهرت، تجذرت فأينعت وحققت المستحيل، لتحمل في طياتها العديد من المعاني الطيبة والعميقة التي تنطوي عليها تلك المناسبة الغالية علينا جميعاً .. فهي مناسبة تعبر عن هوية راسخة لأبناء دولة الإمارات، قوية الأسس والبنيان التي وضع أسسها الآباء المؤسسون، كرؤية ثاقبة وعزيمة صادقة وتجربة ناجحة يفتخر بها أبناء الإمارات والأمة العربية بالأمس واليوم وغداً”.

واضاف: بهذه المناسبة الغالية يسعدني باسمي وزملائي في هيئة الرئاسة وأعضاء مجلس النواب بالجمهورية اليمنية أن أهنئكم وزملائكم في مجلسكم الموقر وقيادتكم الحكيمة وشعبكم الشقيق بمناسبة اليوم الوطني الذي يستلهم منه الشعب الإماراتي همة وعزيمة لمواصلة العمل والعطاء للرقي وطناً وشعباً، وأمة يقف العالم وقفة تأمل وإعجاب وشاهد على تاريخ هذه الإنجازات لتتبوأ بين أمم الأرض أعلى المراتب.

وقال رئيس المجلس نتذكر اليوم ونحن نشارككم ابتهاجاتكم بهذه الذكرى الغالية مؤسس دولة الإمارات وباني صرحها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، الذي استطاع برؤيته الثاقبة وضع الأسس التي بنيت عليه الإمارات وتحولت إلى دولة رائدة سطرت قصة نجاح أبهرت العالم، لتعيش واقعاً جديداً خطط له إخوانه حكام الإمارات، واليوم يقودها رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بكل اقتدار ويواصل ما بدأهُ الآباء ويحقق للإمارات والأمة العربية إنجازات سيخلدها التاريخ وتشهد على نجاحها وصلابة عودها الأجيال، وإنما تحقق على طول الإمارات وعرضها أمر ٌ أذهل العالم.

واردف قائلا ً : إنا لنقدر لكم الأخوة الصادقة والنجدة والنخوة التي قامت بها بلدكم وقيادتكم الحكيمة لمواجهة المشروع الفارسي والخرافات السلالية للحوثيين وانقلابهم على إجماع اليمنيين وحقهم بالثورة والجمهورية والديمقراطية والوحدة والحرية.. كما نعبّر لكم عن عظيم اعتزازنا بالعلاقات الأخوية التي تربط بلدينا وشعبينا الشقيقين، متمنين لكم التوفيق والنجاح ولبلدكم الشقيق مزيداً من التقدم والازدهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى